إخلاء مسؤولية

HOMT و HOMT Tokens هي علامات تجارية مملوكة لشركة HOMT Limited (هومت)، شركة تأسست وتدير قوانين المملكة المتحدة.

  1. يُقصد بالمحتوى والمواد المعروضة على موقع / مواقع الويب أن تكون ذات طبيعة إعلامية صارمة ويتم تقديمها "كما هي". استخدام الموقع مجاني ويمكن الوصول إليه من خلال أي متصفح ويب من قبل أي شخص عبر الإنترنت على الإنترنت. ومع ذلك ، قد تكون هناك تكاليف مرتبطة بالوصول إلى موقع الويب. HOMT ليست مستفيدة من هذه الرسوم ولا تتحمل أي شخص / طرف تجاه أي رسوم تتكبدها للوصول إلى موقع HOMT والروابط الناشئة عن الوصول إلى موقع HOMT.
  2. يمكنك (المستخدم) الوصول إلى موقع الويب ، وفقًا لشروط وأحكام الاستخدام كما هو موضح هنا. أنت تؤكد بشكل غير قابل للإلغاء وتوافق على الالتزام بالشروط والأحكام حتى وبعد الوقت الذي تصل فيه إلى هذا الموقع / هذه المواقع (ما لم يُنص على خلاف ذلك).
  3. لا يسمح لك بتنزيل المواد المعروضة على الموقع لأي سبب بما في ذلك الاستخدام الشخصي. لا يجوز لك توزيع محتويات الموقع أو تعديلها أو نقلها أو إعادة استخدامها أو الإبلاغ عنها أو استخدامها لأغراض عامة أو تجارية ، بما في ذلك النص أو الصور أو لأي سبب من الأسباب دون موافقة كتابية من HOMT.
  4. لا تقدم HOMT أي إقرارات أو ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بصحة أو دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة من قبل أطراف ثالثة.
  5. توجد أي روابط تشعبية من هذا الموقع لأغراض المعلومات ولراحتك فقط ولا تعني أي تأييد من أي نوع كان على المواد / المواد على هذه المواقع من قبل HOMT
  6. HOMT لن تكون مسؤولة ولا مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي خسارة في الضرر الناشئ بشكل مباشر أو غير مباشر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسارة أو الضرر الخاص أو العرضي أو التبعي) من استخدامك لهذا الموقع و / أو الروابط التشعبية التي تنشأ ، بما في ذلك أي خسارة أو ضرر أو نفقة ناشئة على سبيل المثال لا الحصر عن أي عيب أو خطأ أو خطأ أو عيوب أو خطأ أو عدم دقة في هذا الموقع أو محتواه / خدماته أو الخدمات المرتبطة به أو بسبب عدم توفر / عيوب في الموقع و / أو الارتباطات التشعبية أو أي جزء منها أو أي محتوى / خدمات أو خدمات / خدمات مرتبطة بها.
  7. HOMT لا تتحمل أي مسؤولية ولا مسؤولية عن الإعلانات أو العروض الترويجية التي تظهر على هذا الموقع. يقر المستخدم ويوافق على أن مستخدم موقع الويب و / أو الارتباطات التشعبية يقوم بذلك وفقًا لموافقتك الخاصة وبشروطه وشروطه.
  8. يخضع دخولك إلى محتويات موقع الويب واستخدامك لها للشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة وجميع القوانين المعمول بها. من خلال الوصول إلى موقع / مواقع الويب وتصفحها ، فإنك تقبل ، دون قيد و / أو مؤهل و / أو تعترض ، الشروط والأحكام وتقر بأن أي اتفاق آخر بينك و HOMT و / أو أنت و / أو أي طرف آخر فيما يتعلق بـ يتم استبدال موقع / مواقع الويب بـ "الشروط والأحكام" ولن يكون لها أي تأثير و / أو تأثير.
  9. إلى أقصى حد مقبول بموجب القوانين واللوائح والقواعد المعمول بها ، HOMT أي كيانات HOMT وضباطها وموظفيها لن تكون مسؤولة عن أي خسائر غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو غيرها من أي نوع ، في الضرر أو العقد أو غير ذلك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، فقدان الإيرادات أو الدخل أو الأرباح وفقدان البيانات) ، الناشئة عن أو فيما يتعلق بأي قبول أو اعتماد على هذه الورقة البيضاء أو أي جزء منها. لن تكون أي كيانات من HOMT وضباطها وموظفيها مسؤولين عن خسارتك لـ HOMT بعد نقلها إليك بأي سبب بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فشلك في الاحتفاظ بسجل دقيق لكلمة المرور الخاصة بك أو اختراق كلمة المرور أو نسخها احتياطيًا من قبل شخص مستحق. لصيانة سيئة لكلمة المرور الخاصة بك.
  10. لا يمكن اعتبار الورقة البيضاء وأي مواد أو تفسيرات أخرى قدمتها HOMT وموظفوها وموظفوها (وعرضت على الإنترنت و / أو عبر الإنترنت) دعوة للدخول في استثمار. فهي لا تشكل أو تتعلق بأي شكل من الأشكال ولا ينبغي اعتبارها عرضًا للأوراق المالية في أي ولاية قضائية. لا تتضمن هذه الورقة البيضاء ولا تحتوي على أي معلومات أو إشارة يمكن اعتبارها توصية أو يمكن استخدامها كأساس لأي قرار استثماري. لا يجب اعتبار HOMT ولا أي من موظفيها وموظفيها مستشارًا في أي مسائل قانونية أو ضريبية أو مالية.
  11. لا تجعل HOMT أو من المنطقي القيام بأي تعهد أو ضمان أو تعهد بأي شكل من الأشكال لأي كيان أو شخص ، بما في ذلك أي تمثيل أو ضمان أو تعهد فيما يتعلق بحقيقة وصحة واكتمال أي من المعلومات المنصوص عليها في هذه الورقة البيضاء.
  12. أي شخص يتعهد بالحصول على رمز / رموز HOMT يقر ويفهم ما يلي:
    1. HOMT (بما في ذلك هيئاتها وموظفيها) لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينتج عن أو فيما يتعلق بالعجز عن استخدام HOMT Token.
    2. تقوم السلطات التنظيمية بتدقيق دقيق للأعمال والعمليات المرتبطة بتشفير العملات الرقمية في العالم. في هذا الصدد ، قد تؤثر التدابير التنظيمية أو التحقيقات أو الإجراءات على أعمال HOMT LTD وقد تحد أو تمنعها من تطوير عملياتها في المستقبل. يجب على أي شخص يتعهد بالحصول على HOMT Tokens أن يدرك أن نموذج عمل HOMT LTD أو HOMT Tokens قد يتغير أو يحتاج إلى تعديل بسبب المتطلبات التنظيمية والمتطلبات الجديدة من أي قوانين معمول بها في أي ولاية قضائية. في هذه الحالة ، يقر المشترون وأي شخص يتعهد بالحصول على HOMT ويفهم أنه لا تتحمل HOMT LTD أو أي من الشركات التابعة لها المسؤولية عن أي خسارة أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناجمة عن مثل هذه التغييرات.
    3. لن تستخدم بيع الرمز المميز لأي نشاط غير قانوني ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، غسل الأموال وتمويل الإرهاب
    4. إن اكتساب HOMT Token / s لا يمنح ولا يمنح أي حق أو تأثير على منظمة HOMT و / أو الإدارة و / أو الحوكمة للمشترين أو حاملي / رموز Token.
    5. أنت تدرك تمامًا وتفهم أنه في حالة رغبتك في شراء أي رمز / رموز HOMT ، فهناك مخاطر مرتبطة بـ HOMT وأعماله وعملياته.
    6. من خلال المساهمة في الشراء الأولي لـ HOMT Token / s ، من تبادل العملات المشفرة المعين ، يمثل المشتري (أنت) ويضمن لـ HOMT على النحو التالي:
      1. يُسمح لك ولديك القدرة الكاملة على شراء HOMT Token / s وفقًا للقوانين التي تنطبق في نطاق سلطتك.
      2. أنت المسؤول الوحيد عن تقرير ما إذا كان شراء HOMT Token / s مناسبًا لك أم لا.
  • أنت لا تؤدي دور الوسيط نيابة عن أي شخص أو كيان آخر يرغب في شراء HOMT أو المساهمة في بيع الرمز المميز الخاص به.
  1. لقد درست بدقة المخاطر والتكاليف وأي أوجه قصور أخرى في شراء HOMT Token / s وأدركت المخاطر والتكاليف وأي عيوب أخرى مرتبطة بـ HOMT وبيع HOMT Token / s.
  2. أنت لا تتصرف لغرض الاستثمار المضارب.
  3. أنت توافق وتقر بأن HOMT Token / s لا تشكل أوراق مالية بأي شكل من الأشكال في ولايتك القضائية.
  • أنت توافق وتقر بأنه لم تقم أي سلطة مراقبة بالتفتيش أو الموافقة على المعلومات الواردة في هذه الورقة البيضاء ، ولم يتم اتخاذ أي إجراء من هذا القبيل أو سيتم اتخاذه بموجب القوانين أو المتطلبات التنظيمية أو قواعد أي ولاية قضائية ونشر أو توزيع أو بث هذه الورقة البيضاء لك لا يعني أنه تم الامتثال للقوانين المعمول بها أو المتطلبات التنظيمية أو القواعد ؛
  • أنت توافق وتقر بأن هذا المستند التقني ، و / أو تعهد و / أو إتمام عمليات بيع / بيع HOMT Token / ، أو التداول المستقبلي لـ HOMT في أي تبادل للعملة المشفرة ، لن يتم تفسيره أو اعتباره كمؤشر على مزايا HOMT أو HOMT Token / s.
  1. إن توزيع أو نشر هذه الورقة البيضاء ، أو أي جزء منها أو أي نسخة منها ، أو قبولها من جانبك ، غير محظور أو مقيد بالقوانين أو اللوائح أو القواعد المعمول بها في ولايتك القضائية ، وحيثما تكون أي قيود فيما يتعلق بالحيازة قابل للتطبيق ، لقد لاحظت وتلتزم بجميع هذه القيود على نفقتك الخاصة وبدون مسؤولية تجاه HOMT.
  2. أنت توافق وتقر أنه في حالة رغبتك في شراء أي رمز / رموز HOMT ، لا يجوز تفسيرها أو تفسيرها أو تصنيفها أو معاملتها على أنها:
    1. أي نوع من العملات بخلاف عملة التشفير.
    2. السندات أو الأسهم أو الأسهم الصادرة عن HOMT LTD.
    3. الحقوق أو الخيارات أو المشتقات فيما يتعلق بهذه السندات أو الأسهم أو الأسهم.
    4. الحقوق بموجب عقد الاختلافات أو بموجب أي عقد آخر يكون غرضه أو الغرض منه هو تأمين ربح أو تجنب الخسارة.
    5. وحدات في مخطط الاستثمار الجماعي.
    6. وحدات في الثقة التجارية.
    7. مشتقات الوحدات في صندوق الأعمال ؛ أو
    8. أي ضمانة أو فئة أخرى من الأوراق المالية.

  1. لديك فهم جيد للتشغيل والوظائف والاستخدام والتخزين وآليات الإرسال والخصائص المادية الأخرى لعملات التشفير وأنظمة البرامج القائمة على سلسلة الكتل ومحافظ العملات المشفرة أو آليات تخزين الرموز الأخرى ذات الصلة وتكنولوجيا سلسلة الكتل وتكنولوجيا العقد الذكية.
  2. أنت توافق وتقر بأن HOMT ليست مسؤولة عن أي خسائر غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو غيرها من أي نوع ، في الضرر أو العقد أو غير ذلك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الإيرادات أو الدخل أو الأرباح ، وفقدان الاستخدام أو البيانات) ، الناشئة عن أو فيما يتعلق بأي قبول أو اعتماد على هذه الورقة البيضاء أو أي جزء منها من قبلك.
  3. جميع الإقرارات والضمانات المذكورة أعلاه صحيحة وكاملة ودقيقة ولا يوجد أي تضليل من وقت وصولك إلى و / أو قبول حيازة هذا المستند التقني أو جزء منه (حسب الحالة).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ويسأل بياناتك الشخصية لتحسين تجربة التصفح لديك.

Disclaimer

HOMT and HOMT Tokens are brands owned by HOMT Limited (HOMT), a company incorporated and operating the laws of the United Kingdom.

 

  1. The content and material offered on the website/s is/are intended to be strictly informative in nature and is provided on an “as-is” basis. The use of the site is free and can be accessed through any web browser by any person online on the Internet. There may however be costs associated with accessing the website. HOMT is not a beneficiary of these charges nor is liable to person / party towards any charge incurred by you to access HOMT website and links arising from access to the HOMT website.
  2. You (the user) can access the website, subject to the terms and conditions of use as set out herein. You irrevocably confirm and agree to be bound by the terms and conditions while and even after the time you access this site / these sites (unless specified otherwise).
  3. You are not permitted to download the material displayed on the site for any reason including personal use. You may not distribute, modify, transmit, reuse, report, or use the contents of the Site for public or commercial purposes, including the text, images or for any reason whatsoever without the written consent of HOMT.
  4. HOMT makes no representations or warranties, express or implied, regarding the truth, accuracy or completeness of information provided by third parties.
  5. Any hyperlinks from this website exists for information purposes and for your convenience only and does not imply any endorsement of any nature whatsoever, of the material/s on such sites by HOMT
  6. HOMT shall neither be responsible nor liable in any manner whatsoever for any loss of damage arising directly or indirectly (including but not limited to special, incidental or consequential loss or damage) from your use of this website and / or the hyperlinks however arising, including any loss, damage or expense arising from but not limited to any defect, fault, error, imperfection, mistake or inaccuracy with this website, its content/s or associated service/s or due to any unavailability / defects of the website and / or hyperlinks or any part thereof or any content/s or associated service/s.
  7. HOMT accepts no responsibility nor liability for advertisements or promotions appearing on this website. The user acknowledges and accepts that the user of the website and / or hyperlink/s is doing so on your own accord and on their terms and conditions.
  8. Your access and use of the website contents is subject to the terms and conditions set out herein and all applicable laws. By accessing and browsing the website/s, you accept, without limitation and/or qualification and/or demur, the Terms and Conditions and acknowledge that any other agreement between you and HOMT and/or you and/or any other party in relation to the website/s are superseded by the ‘Terms and Conditions’ and shall be of no force and/or effect.
  9. To the maximum extent acceptable by the applicable laws, regulations and rules, HOMT any entities of HOMT and officers and personnel thereof shall not be responsible for any indirect, special, incidental, consequential or other losses of any kind, in tort, contract or otherwise (including but not limited to loss of revenue, income or profits, and loss of data), arising out of or in connection with any acceptance or dependence on this whitepaper or any part thereof by you. Any entities of HOMT and officers and employees thereof shall not be liable for your loss of HOMT after it is transferred to you by any reason including but not limited to your failure to maintain or backup an accurate record of your password or password cracking by somebody due to your poor maintenance of your password.
  10. The whitepaper and any other materials or explanations made by HOMT and its officers and employees (and offered offline and / or online) shall not and cannot be considered as an invitation to enter into an investment. They do not constitute or relate in any way nor should they be considered as an offering of securities in any jurisdiction. This whitepaper does not include nor contain any information or indication that might be considered as a recommendation or that might be used as a basis for any investment decision. Neither HOMT nor any of its officers and employees are to be or shall be considered as advisor in any legal, tax or financial matters.
  11. HOMT does not make or sense to make, and hereby denies, any representation, warranty or undertaking in any form whatsoever to any entity or person, including any representation, warranty or undertaking in relation to the fact, correctness and completeness of any of the information set out in this whitepaper.
  12. Any person undertaking to acquire HOMT Token/s acknowledges and understands that :
    1. HOMT (incl. its bodies and employees) assumes no liability or responsibility for any loss or damage that would result from or in relation to the incapacity to use the HOMT Token.
    2. Regulatory authorities are carefully scrutinizing businesses and operations associated to Crypto Tokens in the world. In that respect, regulatory measures, investigations or actions may impact HOMT LTD business and may limit or prevent it from developing its operations in the future. Any person undertaking to acquire HOMT Tokens must be aware that HOMT LTD business model or HOMT Tokens may change or need to be modified because of new regulatory and compliance requirements from any applicable laws in any jurisdictions. In such case, purchasers and any person undertaking to acquire HOMT acknowledge and understand that neither HOMT LTD nor any of its affiliate shall be held liable for any direct or indirect loss or damages caused by such changes.
    3. You will not use the token sale for any illegal activity, including but not limited to money laundering and the financing of terrorism
    4. Acquiring HOMT Token/s shall not and does not grant any right or influence over HOMT organization and/or management and/or governance to the purchasers or the Token holder/s.
    5. You are fully aware and understand that in the case where you wish to purchase any HOMT Token/s, there are risks associated with HOMT and its business and operations.
    6. By contributing to the initial purchase of the HOMT Token/s, from the designated cryptocurrency exchange, the purchaser (You) represents and warrants to HOMT as follows:
      1. You are permitted and have full power to purchase HOMT Token/s according to the laws that apply in your jurisdiction of domicile.
      2. You are solely accountable for deciding whether the purchase of HOMT Token/s is appropriate for you.
  • You are not performing as a mediator on behalf of any other person or entity who wish to purchase HOMT or contribute in its token sale.
  1. You have thoroughly studied the risks, costs, and any other shortcomings of procuring HOMT Token/s and realized the risks, costs, and any other disadvantages associated with HOMT and the sale of HOMT Token/s.
  2. You are not acting for the purpose of speculative investment.
  3. You agree and acknowledge that HOMT Token/s does not constitute securities in any form in your jurisdiction.
  • You agree and admit that no controlling authority has inspected or approved the information set out in this whitepaper, no such action has been or will be taken under the laws, regulatory requirements or rules of any jurisdiction and the publication, distribution or broadcasting of this whitepaper to you does not imply that the applicable laws, regulatory requirements or rules have been complied with;
  • You agree and acknowledge that this whitepaper, the undertaking and/or the completion of the HOMT Token/s sale/s, or future trading of HOMT on any cryptocurrency exchange, shall not be interpreted or deemed by you as an indication of the merits of HOMT or HOMT Token/s.
  1. The distribution or dissemination of this whitepaper, any part thereof or any copy thereof, or acceptance of the same by you, is not prohibited or restricted by the applicable laws, regulations or rules in your jurisdiction, and where any restrictions in relation to possession are applicable, you have observed and obeyed with all such restrictions at your own expense and without liability to HOMT.
  2. You agree and acknowledge that in the case where you wish to purchase any HOMT Token/s, it is not to be construed, interpreted, classified or treated as:
    1. any kind of currency other than crypto currency.
    2. debentures, stocks or shares issued by HOMT LTD.
    3. rights, options or derivatives in respect of such debentures, stocks or shares.
    4. rights under a contract for differences or under any other contract the purpose or pretended purpose of which is to secure a profit or avoid a loss.
    5. units in a collective investment scheme.
    6. units in a business trust.
    7. derivatives of units in a business trust; or
    8. any other security or class of securities.

 

  1. You have a good understanding of the operation, functionality, usage, storage, transmission mechanisms and other material characteristics of crypto currencies, block chain-based software systems, crypto currency wallets or other related token storage mechanisms, block chain technology and smart contract technology.
  2. You agree and acknowledge that HOMT is not liable for any indirect, special, incidental, consequential or other losses of any kind, in tort, contract or otherwise (including but not limited to loss of revenue, income or profits, and loss of use or data), arising out of or in connection with any acceptance of or reliance on this whitepaper or any part thereof by you.
  3. All the above representations and warranties are true, complete, accurate, and no misleading from the time of your access to and/or acceptance of possession this whitepaper or such part thereof (as the case may be) has been made by you.

 

This website uses cookies and asks your personal data to enhance your browsing experience.